المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا فرع دكرنس
اهلا بكـ عزيزى الزائر نحن نرحب بكـ ولكن يسعدنا أن تكون واحد منا فتفضل بالتسجيل


المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا فرع دكرنس
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مركز سوزان مبارك الإستكشافى للعلوم بدكرنس يرحب بكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسابقة مركز سوزان مبارك الكبرى
الإثنين يناير 17, 2011 4:32 pm من طرف Admin

» صورة مجهري لملاءة السرير بعد أن تنام عليها .انظر
الأربعاء ديسمبر 29, 2010 11:36 am من طرف Mr Tarek

» أكبر موسوعة تعليمية لبرامج الحاسوب
الإثنين ديسمبر 06, 2010 6:29 pm من طرف Admin

» عشرة طرق مؤكدة تجعل طفلك يحفظ القرآن
الإثنين ديسمبر 06, 2010 6:17 pm من طرف Admin

» ما هو ويكليكس ؟
السبت ديسمبر 04, 2010 2:58 pm من طرف Admin

» وثائق ويكليكس: ردود فعل متباينة وواشنطن تعد بملاحقة المسؤولين عن التسريبات
السبت ديسمبر 04, 2010 2:56 pm من طرف Admin

» وصف الجنة - لن تصدق
الخميس ديسمبر 02, 2010 5:00 pm من طرف Admin

» بالصورهجوم تماسيح بالاقصر على الاهالى والفنادق
الخميس ديسمبر 02, 2010 4:51 pm من طرف Admin

» لاتضعوا الشاي .. بالقرب من الكمبيوتر
الخميس ديسمبر 02, 2010 4:31 pm من طرف Admin


شاطر | 
 

 فوجيتسو'' تطلق طرازين جديدين من سلسلة الحواسيب اللوحية مزودين بـ (GPS)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: فوجيتسو'' تطلق طرازين جديدين من سلسلة الحواسيب اللوحية مزودين بـ (GPS)    الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 1:00 pm



أطلقت شركة "فوجيتسو" المتخصصة فى صناعة الإلكترونيات طرازين جديدين من سلسلة الحواسيب اللوحية "LIFEBOOK T"، مُصمَّمين بما يتلاءمُ بدقة مع احتياجات ومتطلبات المستخدمين المتنقلين .
الحاسوبان اللوحيان الجديدان مزوَّدان بكافة المواصفات التقنية والتشغيلية التي تسهِّل عمل المستخدمين المتنقلين، ومن أبرزها نظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس"
وأوضحت "فوجيتسو" أن الطرازين الجديدين مثاليان للمستخدمين المتنقلين ممَّن يكثرون استخدام حواسيبهم أثناء تنقلهم، ربما في قاعة المسافرين، وربما أثناء التوقف لدقائق معدودة عند إشارة السير، أو في أحد المواقع مع العملاء، أو حتى للردِّ على رسائلهم الإلكترونية في مقهى على قارعة الطريق. ويحقِّق الطرازان الجديدان LIFEBOOK T730 و LIFEBOOK TH700 كلّ ما سبق بفاعلية استثنائية بفضل وحدة نظام تحديد المواقع العالمي «جي بي إس» المتضمَّنة، ووحدة الحزمة العريضة النقالة الاختيارية (ثري جي/يو إم تي إس)، ووحدة الشبكة المحلية اللاسلكية، وتقنية البلوتوث، حيث تضمن التقنيات السابقة مجتمعةً اتصاليةً نقالةً لا مثيل لها.
ومن أهمِّ مزايا الحاسوبين اللوحيَّين الجديدين خفّة وزنهما وسرعتهما الفائقة ومرونتهما الاستثنائية، إذ زوَّدت "فوجيتسو" الطرازين LIFEBOOK T730 و LIFEBOOK TH700 بشاشة مقاس 12.1 بوصة، وهما مُصمَّمان ليكونا الرفيق الأمثل للمستخدمين المتنقلين. كما يتراوح وزن سلسلة الحواسيب اللوحية LIFEBOOK T من 1.8 كيلوغرام لا أكثر لتسهيل الانتقال والتنقل بها طوال اليوم دون أن تشكِّل عبئاً على صاحبها. وبفضل مُعالِجات 2010 Intel® Core™ القوية، مقرونة بأقراص الحالة الصلبة خاطفة الاستجابة والذاكرة الكافية لتشغيل أكثر التطبيقات تعقيداً، يضمن مستخدمو هذين الطرازين سرعة فائقة قلّ نظيرها.
ومن أوجه المرونة الاستثنائية في الطرازين الجديدين LIFEBOOK T730 و LIFEBOOK TH700 الشاشة اللوحيَّة اللمسيَّة القابلة للدوران في الاتجاهين، والتقنية اللمسيَّة المتعدِّدة مع نظام التشغيل "ويندوز 7"، والوحدة التي تتضمَّن مُشغِّلَ أقراص "دي في دي"، أو بطارية ثانية، أو مشغِّلَ أقراص "بلو راي"، أو قرصاً صلباً إضافياً.
وحتى عند الاعتماد كلياً على بطارية واحدة فإنها توفر للمستخدمين الطاقة الكافية لتشغيل حواسيبهم طوال اليوم، بفضل عُمْر البطارية الممتد ومزايا توفير الطاقة، مثل مُستشعر الإنارة المُدمج الذي يوائم درجة سطوع الشاشة بما يتوافق مع البيئة المحيطة.
وسيكون في حُكم شبه المستحيل أن يفقدَ المستخدم الاتصالية أثناء الانتقال والتنقل بالطرازين الجديدين LIFEBOOK T730 و LIFEBOOK TH700 من الحواسيب اللوحية من "فوجيتسو"، بفضل وحدة الحزمة العريضة النقالة الاختيارية (ثري جي/يو إم تي إس) التي توفر سُرعة تنزيل نقالة تصل إلى 7.2 ميغابت في الثانية، بالإضافة إلى الشبكة المحلية اللاسلكية وتقنية بلوتوث.
كما يمكن للمستخدمين الاعتماد على وحدة نظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس" المتضمَّنة لتحديد مواقعهم والوصول إلى وجهاتهم، إذ يحدِّد النظام موقع الحواسيب اللوحية بدقة في أي وقت.
وتساور مستخدمو الحواسيب النقالة حول العالم مخاوفٌ مبرَّرة بشأن معايير المناعَة الأمنية لحواسيبهم، إذ تحتل هذه المسألة أولية مطلقة بالنسبة للكثيرين، لاسيَّما من تتضمَّن حواسيبهم معلومات سرية أو حسّاسة أو مواد ذات خصوصية مطلقة.
وأخذت " فوجيتسو" هذه المسألة في حسبانها عند تطوير هذين الطرازين الجديدين من الحواسيب اللوحية اللذين يتعرفان على صاحبهما من خلال بصمة إصبعه عند تشغيلهما، فيما يوفر الطراز LIFEBOOK T730 الخاصية التشفيرية المتقدمة للبيانات عبر المنصة المُلحقة الاختيارية TPM.
كما يمكن لمالكي الطرازين الجديدين الاشتراك في خدمة الحماية المتقدّمة من سرقة الحواسيب النقالة التي تتيح لهم إغلاق حواسيبهم عن بُعد في حال سرقتها أو فقدانها، بل ومَحْو كافة البيانات والمواد المخزّنة عليها، فضلاً عن مساعدتهم في استردادها عبر تحديد مواقعها بعد فقدانها أو سرقتها.
وقال تشاندان ميهتا، مدير المنتجات في "فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز": "أعداد متزايدة من المستخدمين باتوا يفضِّلون الحواسيبَ اللوحيَّة من بين كافة الحواسيب النقالة لمرونتها وانسيابيتها، وتحتلّ سلسلة الحواسيب اللوحية LIFEBOOK من فوجيتسو مكانة الصدارة عالمياً لما توليه من اهتمام صارم لأدقِّ التفاصيل التصميمية والتقنية والتشغيلية" .
وأضاف"عند اختيار الحواسيب اللوحية من المهمِّ أن نهتمّ بالتفاصيل التصميمية والتقنية الدقيقة التي تجعل حياتنا أسهل، مثل الشاشة القابلة للدوران في الاتجاهين، ودعم التقنية اللّمسية متعدِّدة الوضعيات، وخيارات الاتصالية الفائقة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://smsecdkrns.3oloum.com
 
فوجيتسو'' تطلق طرازين جديدين من سلسلة الحواسيب اللوحية مزودين بـ (GPS)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا فرع دكرنس :: منتدى الحاسب الألى والبرامج-
انتقل الى: